احدث المواضيع
الرئيسية » فلك وأبراج » ميزة كل برج الشيخة أم عبد الكريم0096176178483

ميزة كل برج الشيخة أم عبد الكريم0096176178483

للتواصل والإستفسار

يرجى الإتصال بالشيخة الروحانية أم عبد الكريم  على الرقم التالي :

هاتف: 0096176178483

الحمل
21 مارس – 20 إبريل

هم أشخاص متحمسون دائما لا ينظرون إلى الوراء ولا يصابون بالإحباط إذا ما تعرضوا لبعض المشكلات بغض النظر عن حجمها، يعرفون ما يريدون بالضبط وكيف يحققون أهدافهم. كما يتصفون بالقدرة على التخيل والإبداع والتوافق مع جميع فئات البشر.

الثور
21 إبريل – 20 مايو

هم أكثر الكائنات قدرة على التركيز والتماسك، محل ثقة جميع من حولهم لذا دائما ما نجد أصدقاء مولود برج الثور يعتمدون عليه ويثقون في آرائه، قدرتهم على المثابرة والاجتهاد تساعدهم على تحقيق معظم أهدافهم وأحلامهم، هم أشخاص متسامحون بطبيعتهم ويميلون إلى الهدوء في كل شيء، ولديهم حرص وحذر في كل خطواتهم مما يضمن لهم النجاح دائما.

الجوزاء
21مايو – 20 يونيو

تجد معظمهم أشخاصا شديدي الذكاء لديهم سعة أفق يحسدون عليها لذا فحتى قراراتهم السريعة قد تكون صائبة أحيانا وهذا بدوره يساعدهم على أن يتكيفوا مع أي وضع خاصة وأنهم واثقون من أنفسهم ومواهبهم. يتميز بعضهم بالقدرة على القيام بعدة أعمال مختلفة في نفس الوقت، لبقون ويجيدون فن الحديث لذلك فهم دائما محور اهتمام الآخرين في أي مكان.

السرطان21 يونيو – 20 يوليو

هم أشخاص ذوو طبيعة بسيطة متفهمة للأمور، يتميزون بالمحبة والتعاطف مع الآخرين ويكرهون أن يروا شخصا يعاني أو يتألم، هم أكثر من يحترمون القيم الإنسانية وصادقون فيما يقولون بصفة عامة، لديهم صبر على كل المتاعب التي تحيط بهم حتى تنتهي. لديهم حساسية تجاه كل من حولهم تجعلهم يحظون بالحب والاحترام.

الأسد21 يوليو – 20 أغسطس

غالبا ما يكون أصحابه ذوي شخصية قوية وقدرة كبيرة على التنظيم والإدارة، لهم شعبية كبيرة عند كل من حولهم يتميزون بالكرم ولديهم قدر كبير من الطاقة والحماس، ثقتهم بأنفسهم لا حدود لها وهذا يعطيهم دافعا كبيرا في السير إلى الأمام، يمكن للآخرين أن يثقوا بهم ويعتمدوا عليهم في كل الأوقات.

العذراء21 أغسطس – 20 سبتمبر

يعرفون كيف ينظمون الأشياء ويرتبونها، يحاول مواليد هذا البرج أن يفعلوا ما بوسعهم للوصول إلى الكمال، يؤمنون بالصراحة والتعامل على المكشوف، يسعون بجد شديد إلى تحسين أوضاعهم، مطلعون دائما على كل جديد في مجال عملهم ما يدفع به إلى الأمام دائماً.

الميزان
21 سبتمبر – 20 أكتوبر

 يعشقون الانسجام والتوافق، يهتمون بتحقيق التوازن في حياتهم، يتميزون بصفة عامة بالحنان واحترام المشاعر، يتميز الكثير منهم بالاعتدال وسعة الأفق ومعظمهم يسعى إلى السلام والوفاق الاجتماعي. ناجحون في عملهم خاصة إذا كان لديهم طموح في هذا العمل.

العقرب21 أكتوبر – 20 نوفمبر

يعرفون ما يريدون بالضبط من الحياة لأنهم أشخاص محددون، يتميزون بإخلاص نادر للأشخاص والأشياء، حين يحددون هدفا فإنهم يسعون إلى تحقيقه بصورة مباشرة تماماً، يتصفون بالشجاعة والإقدام وإرادتهم الحديدية لا تجعل أي هدف يبدو أمامهم مستحيلا.

القوس21 نوفمبر – 20 ديسمبر

يتميزون بالصدق والاستقامة والهدوء لديهم نضج في البحث عن الأشياء، يثقون في الآخرين بسهولة، يتمتعون بروح الفكاهة، معروفون بالمرح وحب الحيوانات، ينصتون دائما للرأي الآخر وينحازون له لو كان أفضل من رأيهم ويعرفون كيف يحولون أحلامهم إلى حقيقة.

الجدى21 ديسمبر – 19 يناير

يتميزون بالاستقرار الشديد والصبر، طموحهم كبير ويعرفون كيف يحققون أهدافهم، يستمرون في عملهم حتى يتموه على أكمل وجه، لديهم قدرة غير عادية على السيطرة على أنفسهم وأعصابهم ومشاعرهم ويتكيفون مع أي وضع.

الدلو20 يناير – 18 فبراير

يتميز مواليد الدلو بالأمانة والاستقامة الشديدة، يمكن للآخرين أن يعتمدوا عليهم لالتزامهم الشديد بكلمتهم ووعودهم، يهتمون بمساعدة من حولهم وغالبا ما نجدهم سابقين لعصرهم يتوافقون مع الغير بسهولة شديدة.

برج الحوت19 فبراير – 20 مارس

أشخاص يتمتعون بالعطاء لأقصى درجة ممكنة لديهم عطف وحنان لا مثيل له متفتحون ولا ينتقدون الغير إذا أخطأوا، الحاسة السادسة قوية جداً لديهم يسعون إلى المثالية وتصليح أوضاع كل من حولهم، يفنون حياتهم في العمل.
الرجوع الى أعلى الصفحة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!