احدث المواضيع
الرئيسية » فلك وأبراج » دلل نفسك وفقا للطريقة التي يحددها برجك الشيخة أم عبد الكريم0096176178483

دلل نفسك وفقا للطريقة التي يحددها برجك الشيخة أم عبد الكريم0096176178483

للتواصل والإستفسار

يرجى الإتصال بالشيخة الروحانية أم عبد الكريم  على الرقم التالي :

هاتف: 0096176178483

تختلف طرق الاستمتاع من شخص لآخر، فبعض الأشياء التي تبدو للكثيرين ممتعة، تبدو لآخرين عذابا مقيما، لذا إذا لم تنجح في إيجاد طرق الاسترخاء المناسبة لك، فابحث عنها في برجك وسيخبرك بها.
برج الحمل: يفضل أصحاب برج الحمل حمامات البخار التي تمنحهم الدفء والسخونة أيضا، وقد يرجع هذا لطبيعة البرج النارية، كما أن ماسكات الطين وجلسات اليوجا التي تمنح الجسم السخونة من الطرق التي تحرر الحمليين من التوتر العصبي.
ويتميز أصحاب برج الحمل بقدرتهم على تحمل جلسات الاستجمام الهندية التي تساعد على التعرق، وبالتالي التخلص من السموم.
برج الثور: على عكس الحمليين، يكره أصحاب برج الثور جلسات البخار، كما يشعرون بالاختناق في درجات الحرارة العالية، لذلك فهم يدللون أنفسهم بطريقة مختلفة تماما، فهم يعشقون العناية بأقدامهم وجلسات الباديكير. كما يتميز أصحاب برج الثور بكراهيتهم للزحام، لذا فهم يفضلون الاستجمام في الريف، حيث يستمتعون بالمشي وسط المناظر الطبيعية الخلابة، حتى تصفى عقولهم من المشكلات.

برج الجوزاء: عادة ما يرى الجوزيون راحتهم في الأماكن العلاجية الطبيعية، حتى لو كانت من حمامات الطين، فهم يحبون السفر إلى الحمامات الرومانية القديمة وأيضا إلى البحر الميت للمرور بتجربة الطفو. كما أنهم مغرمون بتجربة طرق التأمل الآسيوية.
برج السرطان: يعشق أصحاب برج السرطان فكرة تدليل أنفسهم من الرأس وحتى القدمين، لذلك فهم يحبون الذهاب إلى المنتجعات الممتعة وخاصة التي توفر لهم العلاج تحت أشعة الشمس وحمامات الرمل والعيون الكبريتية. فهذه الأماكن تمدهم بالهدوء اللازم وارتخاء أعصابهم المشدودة معظم الوقت.
برج الأسد: يتميز أصحاب برج الأسد بحبهم للمنتجعات والشواطئ الحارة والرمال، فهذه الأماكن تتماشى مع تخيلهم لشكل الجنة، كما أنهم يعشقون السباحة في البحر بجانب لعب الرياضات المختلفة كصعود الجبال وركوب الخيل. وإلى جانب كل هذا، فأصحاب برج الأسد يميلون إلى الانضباط في تناول أطعمتهم، فهم يتبعون أنظمة غذائية معظم الوقت، ومن الغريب أن تعيد هذه الأنظمة النشاط لبرج الأسد.
برج العذراء: يحب أصحاب برج العذراء تدليل أنفسهم، لذا تجدهم يميلون إلى عمل حمامات البخار وجلسات تدليك القدمين، إلى جانب حبهم للينابيع والعيون العلاجية، كما أنهم يعشقون الجمال، مما يدفعهم إلى الذهاب إلى المناطق الأثرية القديمة المليئة بالفنون.
برج الميزان: تعتبر اليوجا وجميع أنواع الرقص من الأشياء التي تشد أصحاب برج الميزان، فتمرينات التنفس والتأمل من الأشياء التي تعيد للميزانيين نشاطهم، كما أنهم يحبون اتباع الأنظمة الغذائية النباتية وحمامات البخار، إلى جانب عشقهم لجميع أنواع الموسيقى والعزف على الطبول والغناء.
برج العقرب: يعشق أصحاب برج العقرب حمامات البخار الغالية وجلسات التدليك التي توفر لهم مستويات عالية من التدليل، فهم لن يترددوا في الانغماس في حوض من اللبن أو الزهور إن وجدوا شيئا كهذا. كما أنهم يحبون التسوق ويستمتعون بالتواجد في الفنادق الفاخرة.
برج القوس: يميل أصحاب برج القوس إلى تجربة جميع أنواع حمامات البخار التي تعيد إليهم شبابهم، وهم مستعدون لقطع نصف الكرة الأرضية للوصول إليها. فليس غريبا أن تجدهم يستحمون في حوض استحمام ملئ بالشاي الأخضر مثلا. كما أن هذا البرج الرياضي يحب ممارسة العديد من الرياضات ومنها ركوب الخيل والجولف.
برج الجدي: تناسب جلسات العناية بالقدم والمانيكير أصحاب هذا البرج التقليدي، فهم يجددون طاقتهم بالذهاب إلى صالونات التجميل وعمل أحدث تسريحات الشعر، كما أنهم يعشقون عمل حمامات البخار في الفنادق العتيقة مع تناول وجبات الطعام التقليدية البسيطة كفطور من الشاي وشطائر الجبن.
برج الدلو: يعتبر أصحاب هذا البرج من عاشقي التكنولوجيا، فهم لن يترددوا للذهاب لعمل حمام بخار بأشعة الليزر لو وجدوا شيئا كهذا، كما أنهم يحبون حمامات البخار اليابانية كالغطس في مسبح ملئ بالأعشاب العلاجية، وكذلك لا يترددون في عمل حمامات الشمس لإكساب أجسامهم اللون البرونزي.
برج الحوت: من البديهي أن يجد أصحاب هذا البرج المائي حمامات السباحة الدافئة وسيلة لتجديد نشاطهم، كما يحبون جلسات التدليك بالزيوت العطرية. وأفضل وسائل الترفيه لهذا البرج الفنادق الفاخرة والمنتجعات التي تتيح لهم فرصة التنزه على الشواطئ وتناول الأطعمة الصحية المكونة من الفواكه الاستوائية. فأصحاب برج الحوت لا يتحملون الكثير من الضغوط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!