احدث المواضيع
الرئيسية » فلك وأبراج » الافلاك وروحانيتها-شيخة أم عبد الكريم0096176178483

الافلاك وروحانيتها-شيخة أم عبد الكريم0096176178483

للتواصل والإستفسار

يرجى الإتصال بالشيخة الروحانية أم عبد الكريم  على الرقم التالي :

هاتف: 0096176178483

فلك الشمس ….. له من الحروف الابجدية ف و من الاسماء الحسنى فرد و من الاسماء السريانية ” ياه ياه ” و له من اسماء الطهاطيل ” لطهطيل ” و له من الايات الاية الاولى من الفاتحة الشريفة ‘ بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ” و له من التسابيح جل العظيم في سناء جلاله ذو القوة البالغة نور الأنوار وروح الأرواح لابس المهابة المجلل بالنور المرتدي الكبرياء والعظمة .

فلك القمر…. و له من الحروف الابجدية “ج” و من الاسماء الحسنى ” جبار ” و من الاسماء السريانية ” سام سام ” و له من اسماء الطهاطيل ” مهطهطيل ” و من الايات الاية الثانية من الفاتحة الشريفة ” الرحمن الرحيم ” و له من التسابيح سبحان المنفرد بالوحدانية في دائم الأزلية إلي ابد الابدين .

فلك المريخ …. و له من الحروف الابجدية حرف الشين ” ش” و من الاسماء الحسنى ” شكور ” و من الاسماء السريانية ” دمليخ دمليخ ” و من اسماء الطهاطيل ” قهطهطيل ” و له من الايات الاية الثالثة من الفاتحة ” ملك يوم الدين ” و له من التسابيح تعاظم الجبار في كبريائه ذو البطش الشديد والقهر .

فلك عطارد …. و له من الحروف الثاء ” ث” و من الاسماء الحسنى اسمه ” ثابت ” و من الاسماء السريانية ” اهياش اهياش ” و من اسماء الطهاطيل ” فهطهطيل ” و من الايات الاية الرابعة من الفاتحة ” اياك نعبد و اياك نستعين ” و من التسابيح تقدست سبحان القدوس بتقديسه سبحان القدوس ذو الخلق والأمر يسبح ذاته بذاته وعلمنا التقديس له فسبحانه من قدوس كامل التقديس .

فلك المشتري …. و له من الحروف حرف الظاء ” ظ ” و من الاسماء الحسنى “ظهير ” و من الاسماء السريانية ” درميش درميش ” و من اسماء التهاطيل ” نهطهطيل ” و من الايات الفرقانية ” اهدنا السراط المستقيم ” و له من التسابيح سبوح سبوح الله رب العزة والعالمين واجب الإلوهية .

فلك الزهرة …. و له من الحروف الخاء ” خ” و من الاسماء الحسنى ” خبير ” ومن الاسماء السريانية ” سبوح 2 قدوس 2 رب الملائكة و الروح ” و من اسماء التهاطيل ” جل تهطيل ” و من ايات الفاتحة الاية السادسة ” سراط الذين انعمت عليهم ” و من التسابيح عز عز البديع في بهاء جماله وكماله مبهج نور نورانية الجمال والجلال القدسي وموجده .

فلك زحل ….. و له م ن الحروف الابجدية ” ز ” و من الاسماء الربانية الحسنى ” زكي ” و من الاسماء السريانية ” ازلي ازلي ازرار ازرار ” و من ايات الفاتحة الشريفة ” غير المغضوب عليهم و لا الضالين ” و من التسابيح تعالي العلي في علو مكانه مبديء الإفاضة من وجوده علي جمهور الوجود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!