احدث المواضيع
الرئيسية » السحر الأسود والسفلي » أعراض سحر التفريق-شيخة أم عبد الكريم0096176178483

أعراض سحر التفريق-شيخة أم عبد الكريم0096176178483

للتواصل والإستفسار

يرجى الإتصال بالشيخة الروحانية أم عبد الكريم  على الرقم التالي :

هاتف: 0096176178483

إنقلاب الأحوال فجأة من حب الى بغض وكثرة الشكوك بينهما . تعظيم أسباب الخلاف وإن كانت حقيرة . قلب صورة الرجل في عين زوجته , وقلب الزوجة في عين زوجها . كراهية المسحور لكل عمل يقوم به الطرف الآخر , وكذلك المكان الذي يجلس فيه . غرس بذور الفرقة , كسوء الظن وسوء الفهم . إثارة العداوة والبغضاء بدل المحبة والوفاق . إثارة العناد , وحب الانتقام بدل العفو والصفح . قلب معاني الأقوال والأفعال . تجسيم وتعظيم أسباب الفرقة والخلاف . التشكيك في نظرات وأفعال وتصرفات المسحور نفسه . التشكيك في نظرات وتصرفات وأقوال وأفعال أحب الناس له

يرى العدو صديقا والصديق عدوا . بيعمل بغير إدراك الى ضد مصلحته . عدم القدرة على التكيف مع من صرف عنه بالسحر . استراق السمع وهو أن يصدر الشيطان ( خادم السحر ) أو الرصد أصواتا من لا يسمعها غير المسحور من أجل استفزاز المسحور .

استجلاء البصر وهو التخيل بالصورة مثل التخيل بالصوت فيتشبه ويتمثل الشيطان خادم السحر في الأحلام أو في اليقظة ( عن طريق التخيل ) أو بين اليقظة والمنام بصورة من يريد إيقاع الفرقة والغضاء بينه وبين المسحور , يقول تعالى في سورة الأعراف { ۖ فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ } ويقول تعالى في سورة طه {قَالَ بَلْ أَلْقُوا ۖ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَىٰ}.

ومن تأثير هذا النوع من السحر على المسحور أنه إذا نظر المسحور الى زوجته مثلا يراها بصورة منفرة كأن يرى وجهها وجه قردة أو كلبة أو أنه يراها وكأنها تنظر إليه نظر المتحدي المتغطرس , وكذلك إذا خرج المسحور مع زوجته الى السوق يخيل إليه أنها تنظر وتعاكس الرجال , والعكس لو كانت المسحورة الزوجة , ومهما أخذ الزوج أو الزوجة في الدفاع عن النفس والبرهنة على الحب والوفاء والإخلاص , فإن الفكرة المسيطرة تظل سائدة مما ينتهي في بعض الأحيان الى إنفصام عرى الزوجية بالطلاق أو الفراق , وقد يكون السحر متعديا فيكون التخيل على عيون زوجة المسحور أو العكس .

وقد يحدث النفور بين الزوجين بدون أي سبب ولا يعرف الطرفان سببا لهذا النفور , مع العلم أن عقلهما وقلبهما يريدان عكس ذلك , ولكن لا يستطيع الزوجان المصارحة فيما بينهما , وتجد أن الزوجين يشعران بالنفور عندما يكونا قربين ويحصل العكس إن تفرقا وابتعدا , بل ويندم المسحور على سوء تصرفه مع زوجه وإذا ما رجعا واقتربا عاد النفور .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!