احدث المواضيع
الرئيسية » فلك وأبراج » تعرفي كيف تلفتين نظر الرجل حسب برجه الفلكي-الشيخة أم عبد الكريم0096176178483

تعرفي كيف تلفتين نظر الرجل حسب برجه الفلكي-الشيخة أم عبد الكريم0096176178483

للتواصل والإستفسار

يرجى الإتصال بالشيخة الروحانية أم عبد الكريم  على الرقم التالي :

هاتف: 0096176178483
برج الحمل
 تجذبه المنافسة لذا اظهري له انك تحبين بذل جهدك للوصول إلى هدفك ودعيه يعرف أنه الشخص الذي تريدينه. لكن تذكري أن الصدق هو المفتاح، كوني صريحة ولا تخبريه بأي شيء غير صحيح عنك، فهو لن يكون سعيداً حين يكتشف أن هذه ليست شخصيتك الحقيقية بعد أن يكون قد ركّز اهتمامه كاملا عليك.

برج الثور
 يؤمن رجل برج الثور بأنه بعد الصبر تأتي الأشياء الجميلة، لذلك إذا كنتِ ترغبين في جذب انتباهه، إبدءا كأصدقاء واسمحي له بأن يكتشف كم أنت مذهلة من خلال قضاء بعض الوقت معه والدخول في محادثاتٍ طويلة، فرجل الثور يحب الفتاة التي يمكنها التواصل معه على مستوى أعمق، لذلك أظهري له كم أنت مخلصة لصداقتكما قبل أن يتحول الأمر إلى شيء أكثر إغراء. اجعليه يضحك، وأخرجيه من حالته الجادة قليلاً.

برج الجوزاء
 يحب رجل الجوزاء الفضولي معرفة أشياء جديدة ومثيرة للاهتمام عنِك، لذلك فاجئيه بأخذه في رحلة عفوية إلى مكان جديد في المدينة لم تذهبا إليه قط. اكتشفا المكان وتحدثا طوال اليوم، وبحلول الوقت الذي ستعودين فيه إلى المنزل، أنتِ فقط من ستكونين في ذهنه.

برج السرطان
إذا كنتِ ترغبين في جذبِ اهتمام رجل السرطان، اجعليه يعرف أنكِ مفتونة به دون أن تستفزي الجانب الحسّاس فيه بحركات جريئة. تصرّفي بحذر ولكن، تحلِّي بالصبر وستجني ثمارَ هذه المحاولات في نهاية المطاف.

برج الأسد
 ستضطرين فعلاً إلى العمل على جذب انتباهه لذلك تزيّني وغازلِيه وكوني صريحة بشأن ما تريدينه، فلا بد أن يأتي هذا بنتيجة!

برج العذراء
 رجل العذراء معقد نوعاً ما وأفضل طريقة لجذب اهتمامه هو أن تكوني على طبيعتك. خوضا محادثة حقيقية، وسلطي الضوء على شخصيتك الجذابة دون مبالغة في أي شيء فهو يلاحظ ادقّ التفاصيل. إذا سارت الأمور على ما يرام، فسيشعر على الفور بأنه مرتبط بك.
برج الميزان
 يحب الحفلات الممتعة، نظّمي حفلة وادعيه ليكون ضيفك الخاص؟ إذا كنت مرحة فما من شك انك ستجذبين انتباهه، ولا تنسي ان تهتمي به وتشعريه انه مميّز.

برج العقرب
 إذا نظرتي في عينيه مباشرة، ستلاحظين فوراً انه رجل شغوف ويسير نحو ما يريد، لذا ستفمهين على الفور ما إذا كان قد حدث هذا الانجذاب بينكما أم لا. فقط كوني حذرة فعادةً ما يكون رجل العقرب غيوراً، لذا تأكدي حين تمازحينه من أن يكون من الواضح أنك تمازحينه هو فقط.

برج القوس
 أقصر طريق للوصولِ لقلب رجلِ القوس هو “الضحكة” لذا ادعيه إلى عرض كوميدي مسرحي، او شاهدا فيلماً كوميدياً. اذا شعر بأنه يقضي وقتاً مذهلاً معكِ، فلن يدعك تذهبين أبداً.

برج الجدي
 هو رجل مسؤول ومنهجيا بامتياز، ادعيه لحفلة موسيقية ليستمتع بوقته ويدع الامور الجدية على جنب لبضعة ساعات. هو مستعد للالتزام تجاه المرأة التي تفوز بسحره، لذا أظهري له أنكِ تعرفين الأشياء التي يحبها ويمكنه أن يستمتع بها.

برج الدلو
 طباعه سهلة وهو عادة شخص اجتماعي، لذا اذهبا إلى مكان مزدحم وامرحا بحرية. يعشق شخصية المرأة الاجتماعية المنفتحة، وسينبهر بك اذا لاحظ ان شخصيتكما متشابهة.

برج الحوت
 يولي اهمية كبيرة للمشاعر، فاذا اردتِ الارتباط به أظهري له شخصيتك الحقيقية ولا تُبدي أي شيء مزيف أو غريب. انظري إلى عينيه وادخلي في محادثة رائعة معه، هكذا ستكسبين ودّه على الفور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!