احدث المواضيع
الرئيسية » فلك وأبراج » تعرف على نقطة ضعفك حسب برجك-الشيخة أم عبد الكريم0096176178483

تعرف على نقطة ضعفك حسب برجك-الشيخة أم عبد الكريم0096176178483

للتواصل والإستفسار

يرجى الإتصال بالشيخة الروحانية أم عبد الكريم  على الرقم التالي :

هاتف: 0096176178483

برج الحمل

يميل اصحاب برج الحمل الى السيطرة في علاقاته الانسانية وفي المواقف الحياتية في شكل عام. وهذه صفة تعرّض مواليد هذا البرج لمشاكل عديدة خصوصاً حين يظهر نيته في التسلّط والتحكّم في ما يستطيع التأثير عليه وفي ما يخرج من يده في آن معاً. كما يشتكي شركاء الحمل في الحبّ من كونهم من المتملّكين في الحب، إضافةً الى غضبهم السريع.

برج الثور

يُعرف عن مواليد برج الثورأنّهم الأكسل بين زملائهم في علم الفلك، إضافةً الى ميلهم لاصدار الأحكام المسبقة وتمسّكهم بالماديات.

برج الجوزاء 

نقاط الضعف التي تنسحب على الأغلبية الساحقة من مواليد برج الجوزاء يمكن تلخيصها بالتردّد و انعدام الصبر.

برج السرطان

يتّصف أصحاب برج السرطان بتقلّب المزاج الدائم، الى درجة لا يمكن تحديد حالتهم لجهة تغيّرها وتبدّلها الدائم. من جهة أخرى، قد يكون هؤلاء المواليد مفرطي الحساسية، سريعي الانزعاج وسخيي الدموع. كما قد يكون السرطان متملكاً في العلاقات العاطفية.

برج الأسد 

التكبّر والغرور، هي من أبرز نقاط ضعف اصحاب برج الاسد، إضافةً الى كون مولود هذا البرج لا يسير في الصفّ، بل يشترط دائماً أن يكون الأوّل بل بالأحرى المسيطر والمتحكّم.

 

برج العذراء

ما كانت صفة الكتمان التي يتحلّى بها اصحاب برج العذراء لتوضع في خانة نقاط الضعف، ولكنّ تحوّلها الى الخبث والتحدّث بما يخالف المشاعر الحقيقية هو ما يضعها في هذه الزاوية. إضافةً الى السلبية والنقد اللاذع.

برج الميزان

 يُعرف مواليد برج الميزان بلجوئهم الدائم الى المماطلة والتأجيل، كما قد يكونون في بعض الأحيان غير جديرين بالثقة ولا يتمتّعون بالكفاءة الكاملة لما يتقدّمون له.

برج العقرب

الحقد، الانتقام والغضب السريع، ثلاثية تشكّل أبرز نقاط ضعف اصحاب برج العقرب وتتسبّب له بالمشاكل الكثيرة، في مطالبة الجميع له بالتحلّي بالصفح والسلام الداخلي.

برج القوس 

من أكثر ما يُزعج في شخصية مواليد برج القوس وطباعه هو افتقادهم للالتزام، ورفضهم الدائم للارتباط أو لتقيّد حريتهم، وهذه صفة تعرّضهم للمشاكل العاطفية والعائلية والمهنية على حد سواء.

برج الجدي 

على رغم أن برج الجدي يظهر ذو طموح عالي ومثابرة الاّ أنّه وفي صميم داخله يعاني من ضعف الثقة بالنفس وهذا ما قد ينتج لديهم هذا التقلّب والتهرّب. من نقاط الضعف الأخرى هي الانطوائية الزائدة لدى برج الجدي التي تجعله بعيداً حتّى من قرب الله بهم.

برج الدلو

في أكثر اللحظات الحاسمة والحساسة والتي تنطوي على الانفعال والمشاعر قد يتباهى مولود برج الدلو بالتحفّظ وبرودة الأحاسيس. ويُسجّل العناد والتمسّك بالرأي على رغم عدم صوابه وعليه ويمكننا اعتبار عناد برج الدلو كأبرز نقاط ضعفه الأبرز.

برج الحوت 

من أبرز نقاط ضعف مواليد برج الحوت يمكننا أن نعدّد الفارق الواسع بين التخطيط والتحقيق إضافةً الى المبالغة في سرد الأحداث وتحوير الحقائق!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!