احدث المواضيع
الرئيسية » فلك وأبراج » شيخة مغربية أم عبد الكريم0096176178483-هل تعرف برجك الفرعوني؟

شيخة مغربية أم عبد الكريم0096176178483-هل تعرف برجك الفرعوني؟

للتواصل والإستفسار

يرجى الإتصال بالشيخة الروحانية أم عبد الكريم  على الرقم التالي :

هاتف: 0096176178483

برج النيل (مواليد 1-7 يناير ، 19-28يونيو ،1-7سبتمبر،18-26نوفمبر)
انت منفتح تحمي احباءك، مستشار جيد ، حذر ، شجاع ولا تتعب ،تحب الاماكن الجميلة والدافئة ن تحرص على تجنب الصراعات والمشاحنات ولكن تعرف كيف تتجاوز كل ما يقف في طريقك اذا تطلبت الضروف ذلك ، تسمح للاخرين بالستفادة منك لكنك لاتتحمل ابدا الخيانة .

البرج الاكثر انسجاما معك “برج امون -ري”

برج امون -ريكا (مواليد 8-21 يناير ،1-11 فبراير )

انت تواجه صعوبات الحياة وتعرف كيف تجد الحلول لكل المشاكل ، تعتبر الوقت حليفك وهو كذلك ، فانت تعرف الاستفادة منه لاتخاذ القرارات المناسبة وقياس المخاطر ، منطقي ، عقلك منظم ، تنظر بحكمة وصفاء الى الحياة والعالم حولك كما انك حذر ولا تحب البوح باسرارك لاي كان او اتخاذ قرارات متسرعة ، الامر الذي يجنبك المفاجات غير السارة ،.
البرج الذي ينسجم معك وتتاثر به هو “برج هوروس”

برج مووت (مواليد 22-31يناير ،8-22 سبتمبر )

انت مرهف الاحساس للغاية لكنك تعرف كيف تحمي نفسك ، الظلم يشعل الثورة في قلبك لكن اهم القيم في حياتك هي الحب والشرف والصدق ، تجاه الاخرين انت ودود للغاية ، كريم ، حام ، وواثق للغاية من نفسك ، تعمل باندفاع وضمير وتضع قطعة من قلبك في كل ما تقوم به ، من هنا قد تصاب بخيبات وجراح معنوية ، الاعمال ذات الطابع الاجتماعي تجذبك .
البرج الذي ينسجم معك وتتاثر به ” برج ثوت”

برج جب (مواليد 12-28فبراير ، 20 -31 اغسطس )

انت تميل الى الوحدة بعض الشيء وبالنسبة لك النوعية اهم بكثير من الكمية ، قليل الكلام وتبحث عن الكلمات المناسبة والدقيقة ، تحب ان توجه طاقتك الى انشطة قليلة ولكن محددة عوض تبديدها هن
وهناك وتحب ان تاخذ كامل الوقت الذي تحتاج اليه في كل عمل تقوم به ، تحب اغواء الاخرين لكن دون ان يلاحظ الجميع ذلك كما انك لا تتردد في مساعدة المقربين منك .
البرج الذي تنسجم معه وتتاثر به هو “برج سيث

برج اوزيريس (مواليد 1- 10 مارس ، 27 نوفمبر الى 18 ديسمبر )

انت فضولي بطبيعتك ، تحب الاختبارات الجديدة وتعرف الاستفادة من الحياة وفرصها من خلال مراكمة المعارف وتطور حكمتك ، انت لا تخشى الفشل و تعرف دوما كيف تجد الحلول لتنهض وتتابع طريقك من جديد نحو النجاح ، صديق ودود ، كريم ، موضع ثقة وتعرف الخيبة ، المصاعب تجذبك لكنك حيالها تفتقر الى الفرص .
البرج الذي ينسجم معك وتتاثر به هو ” برج ايزيس “

برج ايزيس (مواليد 11-31 مارس ، 18- 29 اكتوبر ، 19 -31 ديسمبر )

انت تحب الحركة ، التجدد التجارب واللقاءات دون احكام مسبقة ودون مخاوف وهواجس ، منفتح التفكير ، تثق بالطبيعة البشرية رغم الخيانات التي قد تتعرض لها ، تعتمد على حدسك ، قوي الشكيمة ، كريم ومؤلنس للحزانى والمتالمين ، تعرف كيف تدافع عن نفسك ، تبحث عن الامور الحلوة في الحياة كما انك ايجابي للغاية .
البرج الذي ينسجم معك وتتاثر به هو ” برج اوزيس “

برج ثوت (مواليد 1- 19 ابريل ، 8-17 نوفمبر )

دقيق وتبحث عن الغنى الفكري والانساني ، كريم وشريف ، شخصيتك قوية ، قيادي بطبيعتك ، تحب الالتزام وفنان في التعامل مع الاخرين ، تجذبك المهن المرتبطة بالابحاث والتعليم .
البرج الذي ينسجم معك هو ” برج باستيت

برج هوروس (مواليد 20 ابريل الى 8 مايو ، 12- 19 اغسطس )

بطبيعتك كريم ، صادق ، تحب الامور الواضحة والبناءة ، تتمتع بردة فعل سريعة وفعالة ومنطقي بحيث تتجنب السقوط في اللحظات الاخيرة ، لست حقودا لكنك لا تنسى الاساءة والمعاكسات التي تتعرض لها
البرج الذي ينسجم مع برجك والذي تتاثر به هو ” برج جب”

برج انوبيس (مواليد 9 – 27 مايو ، 29 يونيو الى 13 يوليو )

انت متقلب تخضع لما يمليه عليك مزاجك وتسيطر على المفارقات ، الليل والظل هما مجالك الحيوي ، عندما تواجهك مشكلة او تتدنى معنوياتك تعرف كيف تستمد من داخلك القوة والحلول الكفيلة بتحسين وضعك ، انت عاطفي وحساس جدا لكنك تعرف كيف تخفي مشاعرك وراء ابتسامة لا تخلوا من الغموض وكيف تبقى محضوضا ، متعلق جدا بالماضي لكنك تنظر دوما الى المستقبل وتجذبك الصعاب .
البرج الذي ينسجم معم هو “برج باسيت “

برج سيث (مواليد 28 مايو الى 18 يونيو _ 28 سبتمبر الى 2 اكتوبر )

انت تسعى بطبيعتك الى الكمال وتكره الوضاعة ، متعدد المواهب ، شغوف مع ذهنية الصياد والفائز ، تجذبك التحديات وتعرف كيف تتجاوزها ولكن دون ان تتقن فعلا فن الاستفادة من انتصاراتك ومن هنا الحاجة الدائمة لديك للبدء من جديد ، تحب بنوع خاص الوقت الاحضر ولا تلتفت كثيرا الى الماضي .
البرج الذي تنسجم معه وتتاثر به هو “برج النيل “

برج باستيت (مواليد 14 – 28 يوليو ، 23-27 سبتمبر ، 3- 17 اكتوبر )

انت قلق بطبيعتك ، حذر ومتيقظ ، مستعد في كل لحظة لاخراج مخالبك والانقاض على من يحاول اذيتك او تحدي كل المواقف الامر الذي يدفعك احيانا لاساءة التقدير والتسرع وتفويت الفرص ، موهوب لكنك تفتقر الى الجرأة بالمقابل تتمتع بجاذبية طبيعية وبقدرة على التعامل برقة متى اردت ذلك .
البرج الذي تنسجم معه وتتاثر به هو ” برج سيخمت “

برج سيخمت( مواليد 29 يوليو الى 11اغسطس ، 30اكتوبر الى 7 نوفمبر )

انت غير متساهل ، متمسك بالقيم الاخلاقية ، حساس وعاطفي ، الشغف والغضب قد يفقدانك السيطرة على نفسك ، تتمتع بحدس قوي ، تسعى الى المعرفة ، شريف ، لا تولي ثقتك للاخرين بسهولة ولا تسامح ابدا الخيانة ، تمتلك رؤية ثاقبة وحس اعمال جيد مما يجنبك ارتكاب الاخطاء الى حد بعيد ، تجذبك المهن المرتبطة بالعدالة والاعمال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!